السبت، 4 ديسمبر 2021

🌹أنامغرم 🌹
قلبي انا مغرم من ايام الصبى 
وحبيت بصدق ماحبيت مثله أحدا
 وقصتي في الحب معروفة لكل 
من تابعوا ابيات لها قلبي انشدا 
 حبيت انا واهديت عمري لمن 
سرق فؤادي وكل حبي أجحدا 
 عشت انا واياه اجمل الايام معا 
تملك حياتي وباالاخير تمردا 
وخاب ضني وتبخر الحب كان يدعيه 
وتجاهل حبي ونقض عهود تعهد 
رغم الالم وجراح كوى قلبي  بها
لازل قلبي مغرم   به وحبي له مااتبدد   
 وضاعت سنين عمري هباء بوده 
وكسر فؤادي ومااوفى بوعده واعتدى
ضاع الوفى والحب وحل بي العنى 
مجروح لكن  شوقي له يتجددا
الله وحده العليم بما حل بي بعده 
قدر عليا لكن سيسعدني واثق به متأكدا 
هوا الكريم يمنع ويعطي لمن ارتضى 
يجبر قلوب مجروحة ويعيد غائب متشردا 
ويغيث ملهوفا ويهلك الضالمين بضلمهم 
ويعيدالامل لقلوب مكسورة و السعادة مجددا

 
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
كلماتالشاعر
أبوبشيرناصرالمختاري
اليمنريمة

فيما مضى كنت انا واليوم كلي انت وزهوري وان غابت عني فما ذبلت كذا قالت سيدتي انا بعد ما كبرت فيما مضى وهبتك قلبي وعجزت واليوم صوتك يحييني أفأ...