الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

.........بالليل والناس نيام.........
والروح في الهيام...........
       اسرح واتوه ....قال قلبي بدلوه.........
من مزنب إلي إمام...........
.......والنفس اتاها تقواها........
والروح بلغت مناها...........
.........والقلب أصبح تمام..........
وإني من الصالحين........الطائعين....لرب العالمين.
         واعطف علي المساكين......
وأني جميل الخلق....وحسن الكلام............
        واسرح وأغيب.......في أن الله لي حبيب....
ومجيب.....وظني به ... ابدأ لا يخيب.......
      وافوق من غيبوبتي....عندما أتذكر بأن الله رقيب.....
       فيخيم في عيوني ظلام..........
ويسكت كلي....حتي الكلام.....
       وانتفض عندما اتذكر....كلام ربي المفسر.....
أنا عند ظن عبدي بي......ف أفرح و أسعد....
     وأرجع اسرح.... وأجمع واطرح......
واتوه من تاني.....ويتهز كياني.......
      برحمة ربي.... أعلي من أكبر زنب حرام......
وتصفي الروح.......وتزول الجروح......
      ويزول الضيق والظلام.........
ف أحمده ....واستغره...واسبحه....
      ويحلو في عيوني المنام..........
وتحلو حتي الأحلام........
     بقلم وحس...عدلي جعران....

فيما مضى كنت انا واليوم كلي انت وزهوري وان غابت عني فما ذبلت كذا قالت سيدتي انا بعد ما كبرت فيما مضى وهبتك قلبي وعجزت واليوم صوتك يحييني أفأ...